الخدمات المساندة

تعرف على البرامج المتاحة في قسم الخدمات المساندة

سكرتير

مسؤول عن مجموعة متنوعة المهام الإدارية التي تساعد في الحفاظ على سير العمل بالمنشأة بشكل سلس. الرد على المكالمات الهاتفية وصياغة وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإعداد المذكرات وترتيب مواعيد المقابات وتلقي الرسائل وحفظ المستندات وتنظيم الاجتماعات وخدمتها وإدارة قواعد البيانات.

موظف إدخال بيانات

تحديث واسترجاع المعلومات الموجودة بأنظمة الكمبيوتر والحفاظ عليها. يقوم موظفو إدخال البيانات بإعداد بيانات المصدر لإدخالها على أجهزة الكمبيوتر من خال جمع وفرز المعلومات ومعالجة مستندات المصدر الخاصة بالعميل والحساب من خال مراجعة البيانات لاكتشاف النقائص والتحقق من بيانات العميل والحساب المدخلة.

مترجم تحريري

نقل المواد المكتوبة أو المنطوقة إلى لغة واحدة أو أكثر، مع ضمان الحفاظ على المعنى والسياق، وإنشاء مسارد أو قواميس مصطلحات، وامتاك المعرفة بعدة لغات، العمل مع العماء والشركات الفردية

معاون قانوني

دعم وتعزيز فعالية المحامي من خال إعداد معلومات القضية والأدلة وخيارات التسوية وذلك عن طريق تتبع القضايا ودعم إجراءات المحاكمة لمحامي الادعاء. يعملون على الحفاظ على قواعد البيانات الرقمية، والمكتبات التي تضم المراجع القانونية، بالإضافة إلى إعداد وتقديم الإفادات وأي شيء آخر قد يحتاج إليه المحامي أثناء المحاكمة.

مندوب المشتريات

اختيار وشراء البضائع أو المواد أو الخدمات أو السلع نيابةً عن المؤسسات و المنشآت الصناعية والتجارية والحكومية أو غيرها. وتقوم هذه الفئة بتنظيم إجراءات المناقصات، واختيار الموردين.

مشرف المشتريات

الإشراف على الأنشطة اليومية لمهمة الشراء. وتقوم هذه الفئة بمراجعة قرارات وأوامر الشراء، وعقود البائعين، وكذلك الإشراف على طلب المواد واللوازم من البائعين.