خدمة المتعاملين

تعرف على البرامج المتاحة في قسم خدمة المتعاملين

مصمم معارض

إنشاء تصاميم لأماكن العرض والقاعات والحجرات الصغيرة وغيرها من الإنشاءات المماثلة التي تستخدم في المعارض والمتاحف وفعاليات إطلاق المنتجات والفعاليات الترويجية والمعارض التجارية والمعارض الفنية. وتقوم هذه الفئة بالعمل مع العماء لإنشاء ملخصات التصميم، مع أخذ الميزانية والجمهور المستهدف ومساحة الأرض والتخطيطات والعوامل الجمالية في الاعتبار.

مخطط فعاليات

التخطيط والإشراف على فعاليات مثل المهرجانات أو المؤتمرات أو الاحتفالات أو الفعاليات الثقافية أو المعارض أو الحفلات الرسمية أو الحفلات الموسيقية أو الاجتماعات. وتقوم هذه الفئة بتنظيم كل مرحلة من مراحل تخطيط الفعاليات بما في ذلك أماكن الفعالية والموظفين والموردين ووسائل الإعلام والتأمينات بما لا يتخطى حدود الميزانية والوقت الموضوعين، والتأكد من اتباع الالتزامات القانونية
وتلبية توقعات الجمهور المستهدف.

موظف خدمة المتعاملين

تقديم المعلومات عن المنتجات والخدمات للعماء وحل أو تصعيد الشكاوى المشاكل. اقتراح الإجراءات التصحيحية الرد على استفسارات العماء والتعامل مع الشكاوى.

مستشار سعادة المتعاملين

توجيه المتعاملين والردّ على الاستفسارات، وتقوم هذه الفئة بتوفير الإرشاد في المسائل المتعلقة بطبيعة الاستعلام وإجراء المعاملات عند الاقتضاء.

موظف استقبال

مسؤول عن منطقة الاستقبال الخاصة بالمؤسسة. الرد على الاتصالات الهاتفية وتحية الضيوف وتمرير المعلومات والرد على الاستفسارات وتوجيه الزوار وتولي نقطة الاتصال الأولى مع العماء والزبائن.

مسؤول علاقات عامة

تخطيط وتطوير وتنفيذ وتقييم استراتيجيات المعلومات والاتصالات التي تخلق الفهم والرؤية إيجابية للشركات والشركات الأخرى، وسلعها وخدماتها، ودورها في المجتمع.